الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 درس تطبيقي لمادة لغتي الجميلة للصف الرابع الفصل الثاني الاسم المجرور بحرف الجر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 57283
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: درس تطبيقي لمادة لغتي الجميلة للصف الرابع الفصل الثاني الاسم المجرور بحرف الجر   السبت يناير 14, 2012 10:12 am

الدّرس التطبيقي في مادة لغتي الجميلة

الوحدة ( السادسة ) الوظيفة النحوية ( الاسم المجرور بحرف الجر )

الذي تم شرحه من قبل المعلمة المبدعة ( أ / سلمى الصاعدي ) ب - ?? بمكة المكرمة

ولتعذروني إخوتي وأخواتي لم أتمكن من تحميله في حينه لانشغالي

ولكني أضعه الآن بين أيديكم ، ويمكن السير على نهجه في دروس أخرى

ويسرني أن أطرح عليكم أهم الأساليب والاستراتيجيات المنفذة خلال الدّرس :

1. الحوار .
2. استراتيجية ( أوجل ) جدول ملاحظة التعلم .
3. مهارات التفكير الإبداعي ( الطلاقة ، المرونة ، الخيال )
4. بعض مهارات التفكير الناقد ( (تعرُّف الأسباب ذات العلاقة بالموضوع وتلك التي لا ترتبط به )
5. مسرح العرائس.
6. التواصل ( لفظي وغير لفظي )
7. التعلم التعاوني
وقد كانت المعلمة رائعة في شرحها وتواصلها مع طالباتها ، وتفعيلها لكل متطلبات الدّرس

وسرني تقليدها ( وسام مبدعة لغتي الجميلة )

آمل أن يجد الدَّرس استحسانكم ، ويسرني الإجابة عن أي استفسار بخصوصه

وسيلة استخدمت للتهيئة :




جانب من هدايا تحفيزية للطالبات




وسام ( مبدعة لغتي الجميلة )



شهادة وتكريم :





تحميل عرض البوربوينت


روابط أخرى للتحميل :

هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قبسات من الضياء لأرواحكم
هذا الدرس لأحدى الزميلات وقد نقلته هنا للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
درس تطبيقي لمادة لغتي الجميلة للصف الرابع الفصل الثاني الاسم المجرور بحرف الجر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: عالم الأنترنت :: ركن حل كتب المناهج التعليمية :: الصف الرابع الابتدائي ف2-
انتقل الى: