الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجمعية السعودية لطب الأطفال تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها العالمي 12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليدي
عضو مميز
عضو مميز


انثى عدد الرسائل : 123
البلد : السعودية
   :
نقاط : 21195
تاريخ التسجيل : 24/03/2011

مُساهمةموضوع: الجمعية السعودية لطب الأطفال تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها العالمي 12    السبت ديسمبر 17, 2011 1:52 am

الجمعية السعودية لطب الأطفال تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها العالمي 12

الجزيرة - المحليات

دعت الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الباحثين في مجال طب الأطفال حديثي الولادة من داخل المملكة وخارجها للمشاركة في مؤتمرها الثاني عشر الذي سيعقد يوم الثلاثاء 10 إبريل 2012 ولمدة ثلاثة أيام، بمشاركة الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، وعدد من الجمعيات الأوروبية لطب حديثي الولادة. جاء ذلك على لسان رئيس الجمعية الدكتور صالح العليان. وأوضح أن هذا المؤتمر سيحضره ما يزيد عن 800 مشارك من الممارسين الصحيين في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة، وتنفس المواليد والباحثين في هذا المجال، كما سيشارك فيه نخبة من العلماء والباحثين من داخل وخارج المملكة.

من جهته أكد رئيس اللجنة المنظمة الدكتور فهد الهزاني أنه في هذا المؤتمر تمت دعوة الجمعيات العالمية للمرة الأولى وذلك لتقوية الأواصر بين الجمعيات، وتبادل الخبرات السريرية والبحثية، ومواكبة كل ما يستجد في هذا المجال من أبحاث ودراسات بنيت على الأدلة والبراهين.

وأضاف: كما سيقام على هامش المؤتمر(8) ورش عمل تهدف إلى ترجمة المحاضرات العلمية إلى ممارسة فعلية يسهل على الأطباء وغيرهم من الممارسين الصحيين تطبيقها في مراكزهم الصحية فيما بعد. كذلك يجري التنسيق لإقامة معرض متخصص خلال فترة المؤتمر، وذلك لعرض أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية والمؤسسات العربية المتخصصة في المجال الطبي والتقني والعلمي والدوائي من تطبيقات وأبحاث ودراسات ومنتجات متطورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمعية السعودية لطب الأطفال تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها العالمي 12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: العنايـــة بصحة الجسم :: أخبار الصحة مع ليدي-
انتقل الى: