الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مكائن الخياطة (سنجر ) أو (أبو أسد) وكذبة ابريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin


انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 52233
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: مكائن الخياطة (سنجر ) أو (أبو أسد) وكذبة ابريل   الإثنين أبريل 13, 2009 12:57 pm


الصايرة / مطالعات / قاد هوس الأسعار الخيالية لمكائن الخياطة اللصوص للاتجاه إلى منحى جديد في السرقات، حيث تخلوا عن سرقة السيارات والمحلات متجهين لسرقة المكائن من محلات الخياطة طمعاً في الثروة السريعة.
بداية هذا التوجه الجديد للصوص حدث اليوم الأحد بعدما اكتشف صاحب محلات للخياطة النسائية في حي النسيم بالرياض تعرض محلاته للسرقة، وذلك بعدما أقدم اللصوص على كسر الأقفال والتسلل لداخل المحلين حيث وجد المحل مبعثراً واتضح بأن اللصوص كانوا يبحثون عن مكائن الخياطة وتمت سرقة اثنتين من المكائن فيما تركت واحدة اتضح بأنها تعرضت للفحص قبل السرقة وذلك من خلال تغيير موقعها وسقوطها على جانبها.
واستغرب صاحب المحل هذا الهوس الجديد بمكائن الخياطة وعملية السرقة التي تعرضت لها محلاته وسارع الى إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.



وكانت شائعة "الزئبق الأحمر" داخل بعض أنواع مكائن الخياطة القديمة قد تسببت في حالة هوس وبحث عن الثراء لدى كثير من المواطنيين والمقيمين في أعقاب تدوال منتديات ورسائل sms للشائعة في مطلع شهر أبريل الجاري, وهي الشائعة التي انعكست على أسعار المكائن المبالغ فيها في ظل تداولها على نطاق واسع من منطقة لأخرى في المملكة, فيما ربطها البعض بـ"كذبة أبريل".




الرياض/ سعود الرويتع/
تسارع الكثير من المواطنين السعوديين إلى أزقة الطرق الرئيسية في الرياض لعرض مكائن الخياطة القديمة بشكل مثير للغاية. أثار فضول ا لكثير من الصحفيين والمتابعين لمعرفة ما إذا كان الأمر شائعة أو حقيقة لتعيد من خلالها تلك ا لمكائن ذكريات المهنة النسائية الأولى في السعودية قبل عشرات الأعوام.
لقد أصبحت تلك المكائن تحب تراثية حفظت في المخازن والبيوت حكى العديد من الجمهور في طرق الرياض أمس ذكرياتها على خلفية عرضها للبيع إلى جانب الإنشغال بأسعارها المختلفة والمثيرة للجدل كل ذلك لأن الزئبق الأحمر يترصع فيها.

إلا أن المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أكد للصحافة السعودية أن وجود الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة القديمة وما صاحبها من ارتفاع أسعار خيالي مجرد «شائعة هدفها الاحتيال»، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية لم تتلق أية قضايا أو شكاوى بهذا الخصوص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
مكائن الخياطة (سنجر ) أو (أبو أسد) وكذبة ابريل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: