الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني العامة للعام 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin


انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 52273
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني العامة للعام 2011   السبت يناير 01, 2011 8:36 am






توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني العامة للعام 2011
توقعات حسن الشارني الفنية للعام 2011

عمان - الدستور
تنبأ الفلكي التونسي حسن الشارني بأن يشهد العام 2011
اضطرابات كبيرة
وكوارث طبيعية وصفها بالرهيبة
وأعمال إرهابية متعددة
واغتيالات في المنطقة العربية
إلى جانب اندلاع حرب جديدة في لبنان بين حزب الله وإسرائيل.

وقال الشارني الذي يتولى منصب نائب رئيس الإتحاد العالمي للفلكيين، في تكهناته للعام 2011، ،
إن “الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2011 الذي سيكون أول أيامه يوم زحل، أي السبت، سيكون عاما هادئا خلال الأشهر الأربعة الأولى، ليُصبح بعد ذلك عاما مضطربا على كل الأصعدة”.
وأضاف الشارني الذي إكتسب شهرة عالمية واسعة منذ أن تنبأ بوفاة أميرة ويلز ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية أغسطس/ آب 1997 في باريس، أن العالم سيشهد خلال العام 2011 مراحل صعبة ودموية، فيما ستكون منطقة الشرق الأوسط على كف عفريت.

وتوقع في هذا السياق
أن يشهد لبنان تصادما خطيرا بين حزب الله وإسرائيل خلال شهر رمضان المقبل
إلى جانب تدهور الوضع في فلسطين، التي ستشهد نهاية وصفها بالمأساوية لشخصية مرموقة.
و في توقعاته المرتبطة بالشأن الفلسطيني، قال “ستشهد إحدى المدن الإسرائيلية عملية انتحارية كبيرة تخلف ضحايا وخسائر مادية، وتشعل النار بالهشيم”.

وأضاف إن المنطقة العربية
ستشهد وفاة شخصية بارزة
وأعمال إرهابية على خلفية إنتخابية تخلف ضحايا كثيرة،
فيما سيشهد العراق
عملية انتحارية شبيهة بعملية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، تودي بحياة رئيس حزب مهم له علاقة وطيدة بإحدى دول الجوار.

كما توقع الشارني أن تشهد سوريا
عمليات مختلفة سينفذها جهاز الموساد الإسرائيلي في محاولة لزعزعة إستقرار النظام هناك، ولإجباره بطريقة أو بأخرى على التنازل الجولان التي تحتلها إسرائيل منذ يونيو/ حزيران 1967،على حد تعبيره.

وشملت توقعات الشارني للعام 2011 الأوضاع في آسيا وأوروبا وأمريكا،
حيث توقع أن تشهد باكستان إنقلابا عسكريا وعمليات إنتحارية،
بينما إكتفى بالإشارة إلى أن أمريكا ستعيش خلال العام المقبل على وقع فضائح وصفها بـ(الرهيبة والعجيبة).

التوقعات الفلكية على الصعيد الفني

ففي الوقت الذي تنبأ فيه الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني بأن يشهد عام م2011 تألقا كبيرا لكل من غادة عبد الرازق وحسين الجسمي
، توقع تعرض الفنانة نانسي عجرم لحادث وورطة قضائية
، وسوء حظ لمواطنتها إليسا.
كما نصح الشارني هيفاء وهبي وعمرو دياب بعدم السفر عبر البحر
فيما حث الفنان كاظم الساهر على تجنب السرعة أثناء القيادة
، أما الشاب خالد فنصحه باتباع حمية غذائية

نانسي عجرم

لن تكون الأفلاك في صالح نانسي ، وستشعر بأن الشهرة التي حققتها ما هي إلا نار ، وخلال الربيع ستصطدم بأحداث غير متوقعة ، وستكتشف وجود أعداء يريدون الإطاحة بها وتشويه سمعتها ، وستحزن عندما تلمس أن بعضهم من أقرب الناس إليها.

هناك عامل فلكي قوي يؤكد لها أنها ستقع في ورطة قضائية ، وربما تكون مالية. ستحيي العديد من الحفلات في بعض المدن العربية في الصيف ، وستكون ناجحة ، ستتعرض لحادث أو لمحاولة ابتزاز فاضحة.

هيفاء وهبي

العام الجديد م2011 في عمومه به برود وفتور كبيران ، لا سيما في الأشهر الفردية. وستشارك في أعمال فنية متوسطة الموضوع والمحتوى والإخراج ، ولن تتمكن خلالها من الإبداع.

لكن على هيفاء إدخال تجديد في حياتها الشخصية لكي تتمكن من الإشعاع أكثر: ما سيضمن لها النجاح في أعمالها القادمة. والأفلاك تبشرها بأعمال صيفية رائعة بأمريكا أو إحدى الدول الأوروبية والعربية.. وعليها أن تتجنب السفر عبر البحر.. أموال تصلها في الشهر العاشر.

إليسا

الأحداث السلبية ستكون غالبة على المستجدات الإيجابية خلال العام الجديد ، ولكن هذا لا يمنع من شروق شمس الأمل في عديد من الأيام القادمة.

خلاف مع المتعاملين معها ماديا ربما سيحل في المحاكم. مشادة كلامية مع إحدى الفنانات تتطور إلى أكثر مما كانت تتوقعه. يجب عليها أن تحذر على بيتها من القلاقل ، وخاصة كل ما له علاقة بالعلاقات العاطفية: فالأفلاك تحذرها من مكيدة تحاك ضدها للإيقاع بها ، ويبقى دائما أشهر الصيف أحلى ما في م2011 بالنسبة لها.

نجوى كرم

يصل الحظ إلى أعلى درجاته خلال الربيع ، وستكون في أوج عطائها ، وستقدم عملا رائعا من المنتظر أن يحدث مفاجأة فنية.

حياتها العائلية ستكون على أحسن ما يرام وستجد كل المساعدة والتفهم من المحيطين. كما يصيبها توعك صحي في الخريف القادم يتسبب في تأجيل عديد من مواعيدها ، خاصة العائلية منها: وتنجح في وأد خلافات مع إحدى الصديقات.

عمرو دياب

في حال موافقته على سيناريو جديد يعرض عليه خلال بداية هذا العام الجديد ، سيحقق نجاح منقطع النظير.. ولأصبح العمل الحدث لخمس السنوات القادمة.. وربما ينسيه ميدان الطرب والغناء: ليكتشف في نفسه موهبة التمثيل ويقول خلقت له وهو لي.

قد يحتفل خلال هذا العام بزفاف إحدى قريباته ، وسيكون جد سعيد بذلك.. الأفلاك تنصحه بتجنب التبذير في كل شيء وتبشره بصيف سعيد للغاية.

أفكاره تتجه إلى المغامرة ، بقبول أغان وألحان لا تتماشى أبدا مع شخصيته ، ننصحه بالتمهل قبل الانطلاق في إنتاج ألبومه الجديد.

عليه أن يتجنب السفر بحرا طيلة الأشهر الفردية من العام 2011م.. أخبار سارة تصله في شهر مارس ـ آذار القادم لها علاقة بدخل مالي مهم.. يوم الخميس من كل أسبوع سيحمل له بشارة خير.

عادل إمام

خلال م2011 سيكون له حضور في الساحة الكوميدية وأعمال تمثيلية جديدة متألقة كالعادة ، سيقدم فيلما أو مسلسلا يكون ناجحا ، يحطم أرقاما قياسية في المشاهدة عبر الفضائيات... سيتمكن من إنجاز فيلم جديد في وقت وجيز ، وسيلقى رواجا في عالمي السينما والتلفزيون.. حياته العائلية فيها تعب وبعض المشاكل من جراء تصرفات أحد الأبناء.. هناك اتجاه واضح لديه لاستثمار أمواله مجددا بواسطة شركة مختصة في "الإنتاج الفني".. أسفار عديدة تكلل بالنجاح.. وسيكرم من قبل إحدى الدوائر الرسمية في بلد عربي.

هند صبري

الفنانة الشابة "هند صبري" الدلائل الفلكية كلها تنبئ بأن العام سيكون معطاء لها على أكثر من صعيد.. ستشارك في أعمال فنية تمثيلية ناجحة سواء تلفزيونية أو سينمائية.

الأفلاك تنصحها بعدم المشاركة - خلال النصف الأول من السنة على الأقل - في أي عمل له علاقة بالمسرح.. وأن يقتصر نشاطها على المسلسلات والسينما فقط أو أشياء مماثلة.

حياتها العاطفية وعلى الرغم من المشاكل المخفيّة ستكون مستقرة بداية من النصف الثاني من العام.

محمد عبده

سيقدم هذا المطرب خلال هذا العام أغنية ناجحة للغاية... الأجواء العائلية غير مستقرة في الأشهر الأولى من السنة 2011م.. ومع بداية الصيف تصبح الأمور طيبة للغاية.

الأفلاك تحذر عبده من الوقوع في مشكلة معقدة للغاية سببها مالي.. سيشارك مجددا في حفلات ستكون ناجحة في الوطن العربي وفي الصيف على وجه الخصوص.. ستتحول أعماله بين عشية وضحاها من ميدان إلى آخر ، وسيسبب له هذا التغيير المفاجئ خسائر مادية عديدة يمكنه تعويضها قبل نهاية السنة... السفر نحو الدول الأوروبية خاصة منها الغربية سيكون دائما ناجحا.. سيحقق معظم أمانيه ، وسيكون متواجدا على الساحة الغنائية أكثر من السنة الماضية وبكل فعالية.

كاظم الساهر

سيعود للساحة الفنية بعمل فني ناجح وملتزم يعتبر منطلقا جديدا له بعد السنوات الأربع الراكدة الأخيرة،،، الأفلاك تنصحه بأن يشرف مباشرة على أعماله وعلى تسييرها ، وأن يتجنب السرعة أثناء القيادة.

هناك بعض المخاطر التي تحوم حوله ، ولكن الرعاية الإلهية تحيطه ، وسيخرج من عدة مشاكل خروج الشعرة من العجين.

مناسبة سعيدة في شهر أيار 2011 ، ولكن في المقابل فقدان شخص عزيز من المقربين إليه.. كواكب السعد تنبهه من صديق سوء يريد التآمر عليه دون علمه فليحذره ،.

اما الصحة ستكون معتدلة ما عدا الأوضاع الهضمية ، عليه أن يحاول تجربة العلاج النباتي أو العربي التقليدي فهو نافع له.. نجاح وتألق مضمونان خلال فصل الربيع. مرض مفاجئ لأحد أبنائه يشفى منه في أسابيع.

حسين الجسمي

حسين الجسمي سيواصل صعوده نحو قمة الفن.. كواكب السنة الجديدة تبشره بأنه سيقدم كليبا ناجحا للغاية.. وهو يفكر في المشاركة في فيلم كممثل ، وسيرجعنا بعمله هذا إلى عهد الأفلام الغنائية الرائعة.. سيوفق مثلما وفق - لحد ما - ديناصورات الفيلم الغنائي "كعبد الحليم وفريد".. حياته العائلية في استقرار تام. سعادة وهناء في مواعيد عديدة من هذا العام.

جمال سليمان

النصف الأول من العام الجديد بمثابة نقطة تأمل أو استراحة للعامل الناجح ، وفي نصفه الثاني ستتجه المؤشرات كلها نحو الحيرة أمام العروض العديدة التي ستقدم له. الاستثمار الفني سيكون جيدا للغاية ، والأفلاك تنصحه بألا يترك الفرصة تمر من دون أن يستغلها.

بداية من شهر شباط م2011 ستكون هناك اهتمامات عائلية مختلفة ومتعبة في بعض الأحيان.. مشاركة في مشروع فني كبير سيوفق فيه وسيكون ناجحا.. أحد أفراد عائلته والمقربين منه جيدا سيحتاج له لكي ينجو من ورطة.. السنة ستكون طيبة عليه معنويا وماديا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني العامة للعام 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: