الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حذاء تركي يذيب السيلوليت تراكمات الكتل الدهنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin


انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 52193
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: حذاء تركي يذيب السيلوليت تراكمات الكتل الدهنية   الخميس يناير 21, 2010 5:57 pm

تمكن مواطن تركي من اختراع حذاء طبي يمكنه معالجة تراكمات الكتل الدهنية عند النساء، أو ما يعرف بـ" السيلوليت"؛ حيث تتركز سماكة الحذاء في الأمام، ما يجعل القدم في وضعية الصعود، بينما يصبح كعب القدم في وضعية منخفضة.
وذكرت خزام عصمة -مراسلة نشرة MBC اليوم الأربعاء الـ 20 من يناير/كانون الثاني 2010– نقلا عن خير الله توركار -صاحب براءة الاختراع– تأكيده أن تصميم الحذاء يهدف إلى إبقاء عضلات وأوتار الساق والفخذ مشدودة دائمًا، ما يجعل ارتداء هذا الحذاء لمدة ثلاث ساعات يوميًّا ولفترة تتراوح بين أربعين يومًا وشهرين علاجًا يقضي على السيلوليت نهائيّا.
يشار إلى أن أرضية الحذاء مصممة بشكل يساعد على طريقة المشي الجديدة، فلا ينزلق على الأرضيات الملساء والمبلولة بالماء، كما أن وزنه الخفيف يمنح راحة مطلقة، بالإضافة لنوعية القماش الداخلي الذي يمتص الرطوبة ويمنع تعرق القدمين، والمادة الأولية المصنوع منها مضادة للبكتيريا ويمكن غسله بالغسالة الكهربائية.
وتوقع صاحب الابتكار أن يحقق حذاؤه انتشارا كبيرا وإقبالا عليه بين أوساط عمرية مختلفة، بفضل أدائه المميز في معالجة أمراض العمود الفقري والرقبة والكتفين لدى المقلين من الحركة.
من جانبه، قال فوزي كاشجوا -مسؤول إنتاج الحذاء-: إن الحذاء يباع في الصيدليات، وهناك إقبال كبير عليه، خصوصًا أن المواد المستخدمة في صناعته لا تحتوي مواد سامة أو مسرطنة.
بينما عبر عدد من الخبراء عن أملهم في أن ينوب هذا الاختراع مستقبلًا عن مستحضرات التجميل وحقن العلاج وأدوات الشد وعمليات التجميل التي تستهدف منطقة الفخذ الخلفي وبطن الساق.
يذكر أن الكتل الدهنية المتراكمة في النساء عبارة عن دهون طبيعية تبدو ككتل بارزة، وتتوزع بشكل متناسق تحت الجلد، وتصيب هذه المشكلة 58 % من النساء، أما أسبابها فيوجزها الأطباء في التقدم في السن والعوامل الوراثية في أحيان أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
حذاء تركي يذيب السيلوليت تراكمات الكتل الدهنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: العنايـــة بصحة الجسم :: ركن الرجيم والرشاقة-
انتقل الى: