الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العلماء يكتشفون اكسير الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 55113
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: العلماء يكتشفون اكسير الشباب   الثلاثاء يناير 05, 2010 10:43 am





دبي - في سياق اللهث المتواصل لاكتشاف "إكسير الشباب"، طور مختصون قرصاً صغيراً يتناول يومياً ثبتت فعاليته في إعادة عقارب الساعة للوراء وإخفاء التجاعيد.

ونقلت تقارير أوروبية عن علماء أن القرص "pill"، الذي سيعرف باسم Innéov Fermeté وخلال المرحلة التجريبية، نجح بشكل مثير، في إبطاء مظاهر الشيخوخة.

ويشترك عملاق صناعة الأطعمة السويسري "نستله" وشركة "لوريال"، كبرى شركات منتجات التجميل في العراق، في تطوير العقار، الذي تدخل في صناعته مركبات متوفرة في الطماطم "البندورة" تعمل على تحفيز الجلد لإنتاج خلايا جديدة وتحمي الخلايا القديمة من التلف.

ويزعم العلماء أن القرص الأحمر، الذي طرح للبيع في بعض الدول الأوروبية وأمريكا الجنوبية، سيجعل البشرة تبدو أصغر سناً، مما سيجعله أحدث سلاح في جهود مكافحة الشيخوخة.

ومن المركبات الأساسية في القرص مادة "الليكوبين" وهي مادة تعطي الطماطم لونها الأحمر وتتمتع بفعالية في تدمير جزئيات يمكن أن تسبب أضرارا لأنسجة الجسم، بعد تعديلها، ومزجها بشكل من أشكال فيتامين "سي" إلى جانب مادة الايسوفلافون -- مواد كيميائية مستخرجة من فول الصويا.

ويذكر أن جميع المكونات الثلاثة هي من مضادات الأكسدة القوية التي يعتقد العلماء، أنها تساعد في حماية الأنسجة من التلف.

وقد أثبتت التجارب التي استمرت لنصف عام المفعول القوي للعقار في إضفاء مظهر شاب على البشرة وإبطاء شيخوخة الجلد، ويقول منتجوه أنه مفعول "الحبة السحرية" سيتضح بعد ثلاثة أشهر من الاستعمال.

وكانت دراسة بريطانية نشرت نتائجها في أغسطس/آب الماضي كشف أن للشاي الأبيض فوائد صحية عدة منها مكافحة تجاعيد البشرة الملازمة للتقدم بالسن.

وتفوق الشاي الأبيض بفوائده على 21 نوعاً مختلفاً من النباتات والأعشاب العطرية، أخضعها باحثون من جامعة "كينغستون" البريطانية بالتعاون مع "نيلس يارد رمديس" لاختبارات مخبرية لتحديد فوائدها.


وقال بروفيسور ديكلان نوتون، من جامعة "كينغستون"، جنوب غربي لندن، إن للشاي الأبيض فوائد في مكافحة مظاهر الشيخوخة ويحتوي على معدلات عالية مضادة للتأكسد، قد تحمي من السرطان وأمراض القلب.

وأظهرت الاختبارات أن الشاي الأبيض منع تفاعل الأنزيمات المسؤولة عن تحلل إلاستين والكولاجين، المسببة لظهور التجاعيد، تؤدي تلك الأنزيمات مع الأكسدة oxidants لالتهابات المفاصل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
العلماء يكتشفون اكسير الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: العنايـــة بصحة الجسم :: ركن الصحة والطب البديل-
انتقل الى: