الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبرز توقعات لبعض الاحداث الفنية و السياسية و الرياضية للفلكي محمد فرعون2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin


انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 52283
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: أبرز توقعات لبعض الاحداث الفنية و السياسية و الرياضية للفلكي محمد فرعون2010   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:53 am



اعتاد الفلكي محمد فرعون ان يقدم توقعاته لبعض الاحداث الفنية و السياسية و الرياضية مع بداية كل عام

، محمد فرعون عرف قبل سنوات من خلال وسائل الاعلام كرجل خارق صاحب افعال لا تتوفر لانسان عادي و فيما بعد كعالم في الفلك و الطالع مستعينا كما يقول بعالم ( الجن) والذين تعلم منهم هذا العلم .

وقال موقع "شريط" الذي نشر توقعات فرعون في 2010 ان من أبرز توقعاته في السنوات الماضية زواج نانسي عجرم، وفاة يوسف شاهين، أزمة عادل امام الصحية، طلاق انغام، فشل محمد سعد، و تراجع يحي الفخراني، مشكلة هالة سرحان، عودة محمد هنيدي للتألق .

و في مجال السياسة
كانت مرض وسقوط شارون، الحرب الاسرائلية البنانية، الازمة الاقتصادية التي ضربت العالم ، خطاب القذافي الذي هز العالم في الامم المتحدة، مشاكل داخل جماعة الاخوان المسلمين .

و في مجال الرياضة حصول الاهلى على المركز الثالث فى اليابان، حصول مصرعلى ميدلية واحدة فى بكين، وصول الاهلى اليابان وحصولة على البطولة الاقريقية – حصول الزمالك على بطولة الكاس، عودة عصام الحضرى للعب في مصر وعمروذكى الى اللعب فى مصر وترك حسام حسن لنادى المصرى، فضيحة مدوية لرياضى كبير وشهير وكان (احمد شوبير) وعدم صعود السعودية والامارات لكاس العالم، روجرفيدرز واعتلاء عرش التنس العالمى وهذا حدث بالفعل.

و عن توقعات الفلكي محمد فرعون عن عام 2010 يقول أبدأ بالمطرب تامر حسني و الذي سيصاب بسوء حظ غير متوقع وشعبيته فى الهبوط وتراجع بسرعة الصاروخ والسبب ان طالعه فى بيت سئ والفلك يتوقع له فضيحة مدوية احذر من اصدقاء السوء فهم يرتبون لاسقاطك و أدعو له بالتوفيق .

اما ثاني مفاجأت 2010 التي كشف عنها فرعون خاصة بالنجم الكوميدي محمد هنيدي
والذي حقق مخرا ارقاما قياسية في ايرادات السينما المصرية اعادت له عرش الكوميديا الفقود منذ سنوات يقول فرعون هنيدي حقق شيء نادر وهو عودته للقمة و عودة الحظ له وهو نادرا ما يحدث ولكن اري في 2010 تراجعه من جديد لانه لم يستفد من اخطائه ولم يحسن استخدام حظه لذلك فهو يتخلى عنه في 2010 والخوف الايعود اليه مرة اخرى؟!
و يشير فرعون الي تربع المطربة انغام علي قمة الطرب العربي في 2010 و عليها ان تحسن استغلال عودة الحظ لها من جديد .

و يحذر فرعون النجم كريم عبد العزيز من الحسد و الحوادث بسبب نجاحه الاخير و
يحذر ايضا يحي الفخراني من سوء الحالة الصحية و سيكون النجم المتألق احمد حلمي علي موعد مع سوء الحظ العاام القادم .

اما النجمة سلاف فواخرجي فيقول فرعون انها أسعد الفنانات حظا في عام 2010 و ستحقق نجاحا غير مسبوق ولكنها ربما تفقد عزيزا عليها !
اما المطربة اصالة نجمك فى بيت الهبوط والحزن اتوقع مشاكل كثيرة فى الانتاج ومع الاهل ومشاكل كبيرة بينك وبين زوجك تنتهى بالطلاق .

اما المطربة لطيفة فيقول فرعون طالعها سعيد و نجاح كبير في العمل و لكن صحتها فى بيت مرض ومشاكل تاتيها من اشخاص عزيزين عليها
و يشير فرعون الي ان الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية نجمها فى بيت مرض وهلاك واتوقع الاصابة بمرض قد يؤدى الى الوفاة والله اعلم.

اما النجمة هيفاء وهبى طالعها سعيد وفى بيت حظ عالى و أقول لها استفيدى من هذا فى عملك واحذرى من المرض والحوادث وربما يكون عندك مولود
وايضا النجمة ياسمين عبدالعزيز نجمها عالى ولكنها لاتحسن الاستفادة من هذا الحظ و ربما لايعود الحظ من جديد
اما المطربة نانسى عجرم فنجمها و حظها متراجع و وعليها ان تغير من نفسها واحذرها من حادث مؤلم .

و يضيف فرعون بأن لفنانه سمية الخشاب في 2010 ستشهد تراجع فى النجاح وقلة فى الاعمال وطالعها به مؤشرات حزن شديد
اما النجم السوري جمال سليمان فهناك صعود بطئ فى نجمه مما يعلى حظه بعض الشئ ولكن صحته ليست على مايرام.

و من مفاجأت 2010 عودة التألق للأعلامية هالة سرحان
وعودتها الى الاضواء من جديد لان نجمها ينهض من جديد
اما النجمة يسرا ستتعرض لازمة صحية كبيرة ونجمها فى ازمة وذلك يزيد من سوء حظها فى 2010 .
و يكشف فرعون عن بعض توقعاته في 2010 فيقول سيكون هناك ميلاد لمطربة لبنانية
جديدة تحقق نجاح طاغي في الوطن العربي
و وفاة فنان سوري كبير
و وفاة أكثر من فنان مصري و ارتداء اكثر من فنانة مصرية للحجاب
وسقوط وفضيحة تهزالوسط الفنى والاعلامى لمذيع متميز جدا اشتهر بالوقار والدفاع عن حقوق الغلابة !؟
اما النجم عمرود دياب فيستمر حظه العالي وجائزة عالمية جديدة في انتظاره و لكنه سيحزن في 2010 .
اما المطرب محمد فؤاد فهذها العام عامك وبرج القوس برجك فاستفدمن حظ برجك ولاتستسلم للفشل وراجع نفسك فيمن تتعامل معهم لان بهم منافقين ينحسون حظك
اما المطربة شرين عبدالوهاب
فستتعرض لمشاكل كبيرة تترك على اثرها روتانا وهذاسيكون افضل لها فلكيا وياليتك تركزين فى فنك واحذرى من ناس بجوارك يريدون لكى الفشل هذا مايقوله طالعك.

و سيلازم النجم احمد السقا
سوء حظ كبير فى هذا العام و لكنه قادر على تخطيه وسيحزن قلبه لوفاة شخص قريب منه والله اعلم .


زواج في الخفاء
و من مفاجأت 2010 التي توقعها الفلكي محمد فرعون يقول المطربة اليسا ستتالق فى هذا العام طالعها متميز وحظها سعيد ونجاح البومها الجديد وسيكون هناك اعلان لزواج تم فى الخفاء واحذرها من الحوادث فى هذا العام .

و يكشف فرعون عن مفاجأة من مفاجأته ان المخرجة ايناس الدغيدى ملبوسه من شيطان وانا اراه فى عيونها وهو دائما يخرجها عن المئلوف وهذا ما سيجعلها فاشلة

و يضيف ان المخرج خالد يوسف سيتراجع وحظه سئ وسيتذوق الفشل فى هذا العام
اما المطرب حسين الجسمى فنجمه عالى وفى حالة سعد كبير ولكن تحذره النجوم من مرض اوحادث اوموت عزيز والله اعلم.

و يضيف فرعون ان عام 2010 سيشهد عودة النجم الكبير محمود عبدالعزيز من خلال مسلسل جديد وسيكون من انجح اعماله ونجمه فى بيت النجاح .
و ستكون احلام نجمة الخليج الاولى
وعامها من اجمل الاعوام لها فيه حظ كبير .

اما نجم العرب محمدعبده فسيكون متألق و من النجوم المحظوظين فى هذا العام رغم ان هناك بعض المشاكل.

و كذلك ستعود الفنانة اللبنانية مروي
! وسقوط نجم المغنية رولا سعد بلا رجعة و صعود نجمة الممثلة السابة يسرا اللوزي بقوة و جهلها في المقدمة في 2010 .

و على المستوي السياسي يشير الفلكي محمد فرعون الي ان 2010 هو عام الحسم بالنسبة لايران والسلاح النووى وتحسم بالعقوبات أوبالحرب ولن تحل سلميا اعمال عنف وتفجيرات بداخل اسرائيل و سقوط حكومة نتنياهو وحكومة جديدة فى اسرائيل . باكستان واستمرار اعمال العنف هناك واحتمال تغير كامل فالقيادات والوزراء. وسيشهد العام الجديد صعود نجم حركة ( طالبان ) من جديد ؟!.

و أتوقع تفجيرات تهز الولايات المتحدة و اوروبا و أيضا اعمال عنف وتفجيرات قوية تهز الولايات الجزائرية و يعاني الرئيس بوتفليقه من مرض شديد وهو في بيت ( الهلاك ) و الله اعلم ..و تعاني قطرومشاكل كبيرة وانقلاب ضد الامير الذى سيعانى من مرض لاشفاء منة والله اعلم !؟ بدءالمشاكل والاختلافات بين الاحزاب البنانية واغتيال شخصية حزبية تشعل النار من جديد و في مصر تراجع شعبية الاخوان المسلمين ويحصلون على مقاعدبسيطة فى الانتخابات فى 2010 وتصاعد المشاكل فى اليمن ولاتحسم الابالقوة !هجوم اسرائيلى على قطاع غزه وفي المقابل ستتحقق المصالحه والوفاق الفلسطينى الفلسطينى
و تعاني السودان من مشاكل من جديد واعمال عنف كبيرة وهناك تمردوانقلاب ضد الحكومة و العراق ومشاكل وتفجيرات واستمراراعمال العنف واغتيال مسئول كبير
وعن توقعاته في عالم الرياضة لعام 2010 يشير فرعون الي ان ابرزها سيكون في كأس العالم و الذي ستحرزه اسبانيا لاول مرة في تاريخها و علي المستوي المحلي سيحرز النادي الاهلي رغم تراجع مستواه بطولة الدوري و سيحقق حسام حسن رغم محاولات عرقلته بطولة الكأس لنادي الزمالك ..و سيكرر عمرو ذكي تجربة الاحتراف الخارجي .

وعلي المستوي الاقتصادي يقول فرعون للأسف الازمة المالية العالمية تزداد سوءا في 2010 و سيكون هناك صعود و هبوط لاسعار البترول و تراجع في البورصتين السعودية و المصرية و عودة أسعار الذهب لما كانت عليه .
نقلاعن جريدة البشاير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
أبرز توقعات لبعض الاحداث الفنية و السياسية و الرياضية للفلكي محمد فرعون2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: