الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Stylus Photo P50 ستايلس فوتو بي 50 أحدث طابعة صور منزلية من «إبسون» تطبع صورا تدوم نحو 100 عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 55143
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: Stylus Photo P50 ستايلس فوتو بي 50 أحدث طابعة صور منزلية من «إبسون» تطبع صورا تدوم نحو 100 عام   الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:25 pm



تطبع صورا تدوم نحو 100 عام
«ستايلس فوتو بي50» من «إبسون»
لندن: «الشرق الأوسط»
أعلنت شركة «إبسون» Epson العاملة في مجال توفير حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها الطابعة الجديدة «ستايلس فوتو بي 50» Stylus Photo P50 في أسواق الشرق الأوسط. ويمكن لهذه الطابعة المدمجة من قياس «إيه 4» (A4) طباعة صور تفوق في جودتها تلك المنتجة في مختبرات التصوير وبسرعة تبلغ في حدها الأقصى 38 صفحة في الدقيقة.

وتعد «ستايلس فوتو بي 50»، التي تُعتبر أحدث معيار في تطور الطباعة المنزلية للصور، مثالية لهواة التصوير الراغبين في التحكم بكامل العملية الإبداعية للتصوير، الأمر الذي يتيح إنتاج الصور في المنزل بشكل تبدو فيه أفضل وأكثر استدامة من تلك المعالجة في المختبرات.

وفي بيان صحافي أصدرته في دبي، ذكرت الشركة أن الطابعة الجديدة تستخدم تقنية رأس الطباعة «مايكرو بيزو» Micro Piezo من «إبسون» التي تتيح مع استخدام أحبار «كلاريا فوتوغرافيك» Claria Photographic إنتاج صور فائقة الدقة تدوم حتى 98 عاما عند وضعها في إطار الصور وأكثر من 200 عام عند حفظها في الألبوم. ويمكن طباعة الصور في غضون 12 ثانية وطباعة الوثائق بقياس «إيه 4» بسرعة تصل إلى 38 صفحة بالدقيقة. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة أيضا من قدرة الطابعة على طباعة الصور من دون حواف حتى قياس «إيه 4» وكذلك إضفاء لمسة شخصية على الأقراص المدمجة وأقراص «دي في دي» من خلال الطباعة المباشرة على هذه الأقراص.

كما تعد «ستايلس فوتو بي 50» ذات سعر مدروس كونها تستخدم خراطيش منفصلة للحبر بحيث يمكن للمستخدم الاستبدال بالألوان الفارغة فقط. ويمكن التعرف على هذه الخراطيش بسهولة من خلال صورة «الطائر الطنان»، وهي متوفرة أيضا على شكل مجموعة ألوان بسعر مدروس.

وتلائم الطابعة الجديدة، التي تم تصميمها بنفس الشكل واللمسات الحديثة لمجموعة الطابعات الرائدة متعددة الاستخدامات «إبسون بي إكس سيريز» PX Series، تماما المنازل العصرية. وبالإضافة إلى مزايا التصميم الحديث لهذه الطابعة، فهي تحتوي على سطح علوي مقاوم لبصمات الأصابع، ما يخفف بشكل كبير من مقدار عمليات التنظيف اللازمة وبالتالي الحفاظ على مظهر الطابعة الأنيق.

وتم تزويد الطابعة ببرنامج «إبسون إيزي فوتو برنت» Epson Easy Photo Print مما يتيح سهولة في تعديل أي صورة، مثل تصحيح لون الخلفية وإزالة آثار العين الحمراء. كما ترفق مع هذه الطابعة رزمة من ورق الصور Epson Photo Paper Pack، حيث يمكن للمستخدمين طباعة صور عالية الجودة على ورق الصور المصقول بقياسات 10×15 سم و13×18 سم وقياس «إيه 4» (A4) على الفور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
Stylus Photo P50 ستايلس فوتو بي 50 أحدث طابعة صور منزلية من «إبسون» تطبع صورا تدوم نحو 100 عام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: عالم الأنترنت :: ركن الكمبيوتر-
انتقل الى: