الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انظر .......برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة ملاك
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 95
البلد : الجزائرنحبها ونحب الى يحبها
   :
  :
نقاط : 27395
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: انظر .......برجك   الثلاثاء يوليو 28, 2009 10:44 am



الحمل 22 مارس .........20ابريل



حظك اليوم : الحلم الذي يراوغك كل يوم يأتيك اليوم أيضاً ولكنك تدرك اليوم فقط الحقيقة التي يعنيها هذا الحلم وهي أن الاختيار الذي قمت به هو الاختيار الأفضل لتحسين حالتك المالية.

حظك هذا الأسبوع : أعد علاقة حب قديمة أو أنشئ علاقة جديدة. في الحالتين ستنشئ علاقة حب ملتهبة مع شخص خاص. شريكك قد يلقي عليك اللوم في كل شيء. لا تفرط في مشترياتك الخاصة بالمنزل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.

حظك هذا الشهر : حاول أن تأخذ بنصيحة غيرك ممن تثق فيهم حتى تصل إلى مغزى بعض الأمور المعلقة. قد تحصل على معلومات مثيرة إذا ما حصلت على فرصة الحديث إلى أناس تحترمهم. حاول أن تتعامل مع الأمور التي لا دخل لك فيها بصدر رحب واستمر في أداء عملك. قد يكون هناك بعض التغيرات السريعة في بيئة العمل مما يشعرك بالقليل من عدم الثقة فيما يتعلق بما يحدث حولك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين

برح الثور21ابريل.........21مايو
حظك اليوم : يشجعك أصدقاؤك وأفراد عائلتك على تحقيق خططك الخاصة بالعمل. يتمتع بعض الأشخاص اليوم بمقدار كبير من السعادة في حياتهم. ابحث اليوم عن دليل معنوي تتبعه فتلك تكون فكرة مناسبة لك للغاية وببعض التأمل والتروي تجدها أكثر وضوحاً أمامك.

حظك هذا الأسبوع : الاعتراف بالجميل سيكون من نصيبك في حالة الالتزام بالمهلة المحددة. قد لا يكون شريك الحياة في رضا تام عنك. اهتم بعملك. ستكون في حال جيد مع زملائك. ادرس أهم المستندات الخاصة بهم واقترح البدائل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس

حظك هذا الشهر : رفيقك سيعطي الأمور أكثر من حجمها. تتبع إحساسك الداخلي في حالة عقد صفقات العمل. لا تخفي مشاعرك الحقيقية عن صديقك. اقض بعض وقتك تساعد فيه أصدقاءك القدامى أو أقاربك الذين لديهم حظ قليل في الحياة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.

برج الجوزاء 21 مايو........21يونيو

حظك اليوم : يمكنك مساعدة الموظفين الجديدين معاً في وقت واحد حيث أنه من الصعب أن تكون في مكانين مختلفين في وقت واحد. ‏تعيين بعض العاملين الجدد يسهل عليك عملك ويسمح لك بقضاء بعض الوقت مع عائلتك.

حظك هذا الأسبوع : إذا لم تكن متأكداً من مشاعرك، احتفظ بآرائك لنفسك. عملك ومحاولاتك الكثيرة لن تنقذ الموقف. زميلاتك قد تستطعن مساعدتك في إنهاء المهمة التي تقوم بها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.

حظك هذا الشهر : كن أكثر دبلوماسية وصراحة، وستجد الشخص الذي تتحدث معه شعر بخطئه. عدم تحملك المسئولية وعدم الاهتمام قد يؤثر على علاقتك بشكل كبير. الحظ يحالفك اليوم كثيراً في كل شيء فيما عدا مخاطراتك التي تدخل فيها. لا تتسرع في حكمك على رفاقك وعلى من تعمل معهم. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.



برج السرطان 22يونيو .........23يوليو

حظك اليوم : طفلتك تكون مصدر فخر لك اليوم حيث أنها تتمتع بمهارات جيدة وذكاء بالغ. قد تحدث بينك وبين صديقك بعض الخلافات بشأن أمور خاصة بالعمل.

حظك هذا الأسبوع : انضباطك الزائد يمكنك من استكمال بعض الأعمال غير المنتهية. ستجد أن بعض الأنشطة الاجتماعية تتطلب منك حضور اجتماعات هامة. حاول ألا تدخل في خلافات من الممكن أن تبعد بينك وبين الآخرين. من الأفضل أن تقوم ببعض الأعمال في المنزل إذا كان ذلك متاحاً لك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت.

حظك هذا الشهر : ينبغي أن تنتهز ما يتاح أمامك اليوم من فرص جيدة. لا تهرب من حقائق الأمور أو تحرف الحقائق لما هو في صالحك. أنشطتك الثقافية تفتح آفاقك لطرق جديدة تنفذ بها خططك. قد يكون هناك بعض التغيرات المفاجئة في صداقاتك إذا ما حاولت تغير الآخرين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.

الاسد 23 يوليو.........23 اغسطس

حظك اليوم : مهاراتك يقدرها الآخرين اليوم بشكل كبير وتجد كثير من الطلبات والعملاء ينهالون عليك. من الأفضل ألا تحمل نفسك أكثر مما تستطيع القيام به. ‏تعيين أحد الأشخاص لمساعدتك في ذلك قد تكون فكرة غير سليمة.

حظك هذا الأسبوع : تجنب اتخاذ أي قرارات بشأن حياتك الشخصية هذا الأسبوع. عبر عما لديك من أفكار بالفعل لا بالقول. اطلب من أفراد عائلتك أن يساعدونك حتى تستطيع أن تستكمل العمل الذي تقوم به بشكل أسرع. الأطفال يعرضون أيضاً مساعدتهم لك. ستجد أنها تجربة جيدة بالفعل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين.

حظك هذا الشهر : لا تنزعج كثيراً. ستشعر بالملل ولذا تحتاج إلى عمل شيء يساعدك على التخلص من الروتين الذي تعاني منه. انتبه لصحتك بعض الشيء وإلا ستتعرض لمشكلات أنت في غنى عنها. قم بتطوير بعض أفكارك الجيدة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.
العذراء23 اغسطس...........23 سبتمبر

حظك اليوم : مشكلتك اليوم مع الشخص الذي تحبه لا يمكن حلها بسهولة حيث أن الخلافات والصراعات تكون هي الطابع السائد اليوم ولم يكن الأمر مجرد موقف طارئ تتعرض له. بالرغم من أنه ليس هناك أي خطأ يقع عليك أو على الطرف الآخر إلا أنك ينبغي أن تسوي أمرك معه وستجد بعد ذلك بعض اللحظات السعيدة في انتظارك.

حظك هذا الأسبوع : حاول أن تشترك في بعض البرامج التطويرية التي تتعرف من خلالها على أشخاص ممتعين. قد تجد بعض المشكلات في إقناع الآخرين بقبول أفكارك وآرائك. يمكنك قضاء وقت ممتع إذا التقيت ببعض أصدقائك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.

حظك هذا الشهر : قد يطلب أفراد عائلتك الأكبر سناً بعض الأمور التي لا يمكنك القيام بها. انتهي من الصفقات التي تلوح في الأفق وتحرك نحو الصفقات الجديدة التي تبدو مربحة. السفر أمر مفضل ومجدي للغاية. لا تسمح لمن تحبه أن يستغل طبيعتك الطيبة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.

الميزان24سبتمبر..........23 اكتوبر

حظك اليوم : يوم مناسب لأن تتصل ببعض الأصدقاء وتقترح عليهم إحدى الأفكار وتحدد ماذا تريد أن تقوم به وما المكان المناسب للذهاب إليه. إذا عزمت على إقامة حفلة فاليوم أفضل الأيام لذلك. لا تنسى أفراد أسرتك الأكبر سناً الذين قد يقضون يومهم في وحدة بدونك.

حظك هذا الأسبوع : اترك الأمور كما هي الآن وركز في استغلال أفضل طاقاتك في العمل. الأقارب من كبار السن قد يشكلون بعض الأعباء. اعمل بجهد من أجل مساعدتهم ولكن لا تهمل عائلتك. حان وقت استرجاع الأمور إلى نصابها.

حظك هذا الشهر : تجذب إليك أشخاص من الطرف الآخر من خلال ذكاءك الحاد وجاذبيتك. قد يكون هناك بعض التغيرات المفاجئة في صداقاتك إذا ما حاولت تغير الآخرين. قد تحاول كثيرا لفت انتباه شخص تعمل معه. ابتعد عن الماضي كي تتمكن من التقدم في المستقبل. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.

برج العقرب 24 اكتوبر..........22 نوفمبر

حظك اليوم : بعض التغييرات تجتاح حياتك اليوم حيث أنك تتخذ بعض القرارات التي ينبغي عليك أن تحسمها وألا تؤجلها حيث أن ذلك قد يعني خسارة كبيرة لك. قد يبدي طفلك تذمراً كبيراً عندما يبدأ دخوله للمدرسة.


حظك هذا الأسبوع : ‏تخلص من الأعمال المنزلية التي كان يجب إنهاءها منذ وقت طويل. قد لا يفهم الأصدقاء والأقارب احتياجاتك. اشترك في الأنشطة الإبداعية التي قد تتحول إلى مغامرات مالية. اقضي بعض الوقت في الاستماع لمشاكل أفراد الأسرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء!

حظك هذا الشهر : المشاكل مع الأطفال تظهر في حالة محاولة الخلاف بوعدك لهم. يمكنك إنجاز الكثير إذا قمت بالعمل خارج المنزل هذا الشهر. إن استطعت، قم بإجراء اتصالات هاتفية بدلاً من الخروج. حاول ألا تجرح مشاعر شريك حياتك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.miley4hannah.ahlamontada.net
فرحة عمر
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 49
البلد : السعودية
   :
نقاط : 30702
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: انظر .......برجك   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:30 am

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غصــ الربيع ــون
Admin


انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 52273
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انظر .......برجك   الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:53 pm

الف مليووووووووووووووووون شكريااااااااات لك اختى ملاك ولمواضيعك الى دايم حلووووووووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
 
انظر .......برجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: