الرئيسيةغصون الربيعمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيرونا النحافة zerona بالليزر صيحة جديدة في عالم التخسيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غصــ الربيع ــون
Admin


انثى عدد الرسائل : 8006
البلد : سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
   :
  :
نقاط : 53003
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: زيرونا النحافة zerona بالليزر صيحة جديدة في عالم التخسيس   السبت يوليو 25, 2009 10:02 am



أصبح هوس القوام المثالي عند النساء والرجال، أكثر ما يشغل الكثير منهم، بل ينفقون المئات، والآلاف من الدنانير في سبيل الحصول على الرضا، وربما تكون النساء أكثر شغفا من الرجال ولكن السبب وراء ذلك الرجال لأنهم غالبا ما ينظرون إلى ذات القوام الممشوق الأكثر شبها بعارضات الأزياء، ولتنال المرأة رضا الرجل ورضاها هي شخصيا أصبحت تبحث عن شكل يعجبها النظر إليه في المرآة لترضى عنه، حتى الرجل أصبح يهتم برشاقة جسمه، وأن يكون ممشوقا، ويتخلص من أى زيادة في الوزن، ولذلك انتشرت كل أنواع ووسائل التخلص من الوزن الزائد سواء الحمية وإتباع أنظمة غذائية تصل أحيانا إلى حد الحرمان، والإجهاد في التمارين الرياضية، والنتيجة غير مضمونة، أو اللجوء للعمليات الجراحية وشفط الدهون بمخاطرها وآلامها، أو عمليات تدبيس المعدة، وظهرت مؤخرا عدة وسائل جديدة فيما يسمي بعمليات نحت الجسم والوسائل عديدة، والحلول أكثر الى أن ظهر “زيرونا “، وهو اكتشاف جديد في عالم التخلص من الوزن الزائد، وهو عبارة عن جهاز يعمل بالليزر يفتت الدهون دون الحاجة للعمليات الجراحية، وكأنه يقول لا آلام بعد اليوم، لا حرمان بعد اليوم، لا دهون بعد اليوم، لأول مرة بالكويت.. ماهو هذا الجهاز ؟ وكيف يعمل ؟ ومن يستطيع الاستفادة منه؟ وهل له تأثير جانبي، وأسئلة عديدة قصدنا بها التعرف على الجهاز ولذلك التقينا مع الدكتور عادل الزهير، مدير مركز الزهير الطبي، ليحدثنا أكثر عن الجهاز ويجيب على تساؤلاتنا وفيما يلي نص الحوار :


زيرونا جهاز جديد في عالم التجميل وإزالة الدهون حدثنا عنه ؟

زيرونا هو ابتكار جديد ،صيحة جديدة في عالم التخسيس ظهر في الولايات المتحدة الأمريكية ليدخلنا في عصر جديد بعيدا عن آلام الجراحة والتي تحمل نوعاً من الخطورة، فهو بتقنية مختلفة وهو الجهاز الوحيد الذي يعمل دون تدخل جراحي، ويعمل الجهاز كلية من خارج الجسم، والليزر يفتت ويكسر الدهون في المناطق المراد التخلص من الدهون الموجودة بها، ولذلك هو وحيد وفريد في هذه النوعية وبالتالي لا يوجد أي مضاعفات، ولا ألم، وقد استغرب الناس عند عرض الفكرة في 2004 ولكنها أثبتت نجاحها بعد مرور خمس سنوات وحصل الجهاز على الموافقة الدولية، ونتمنى أن يستفيد منه الناس في الكويت مثلما استفادوا منه في الغرب، الجهاز يستطيع أن يركز على منطقة معينة من الجسم كالبطن، الأرداف ، الذراعين، أو أي منطقة يرغب الشخص في التخلص من الدهون فيها، وحتى الآن لم تتم تجربته في الكويت لأنه مازال جديداً في البلاد، ولكن تقاريره في الغرب أثبتت قدرته على إنقاص المحيط وليس الوزن فقط ، ولكنه قادر على إنقاص ما يقارب 20 كيلو خلال أسبوعين أي بعد تمام 6 جلسات.



هل يوجد الجهاز لديكم فقط في الكويت؟

الجهاز موجود في عدة أماكن تقريبا ثلاثة أماكن ولكننا نتميز بوجود طبيب متخصص في أمور الطب العام والباطني والتغذية والغدد لفحص المستخدمين أولا وإجراء التحاليل اللازمة لضمان أفضل النتائج، كما نتميز بوجود شيء أخر وهو أننا بعد الجلسات نستعمل جهاز خاص شبيه” ال إل بي جي “ بتصريف الدهون عن طريق الجهاز اللمفاوي، لأن الدهون عندما تتكسر تخرج خارج الخلية ومن ثم يمتصها الجسم ليقوم” ال إل بي جي “ بتسهيل تصريف الدهون، ونحن في انتظار النتائج على المرضى الذين بدأوا في استخدام الجهاز، ليكون لدينا الجسم قبل وبعد.



ما المدة التي يجب أن يسلط فيها الجهاز على الدهون حتى نحصل على النتيجة المرجوة ؟

نصح المصنعون أن يستخدم الشخص الجهاز لمدة 6 جلسات، كل جلسة 40 دقيقة، حتى نستطيع الحصول على النتائج، وهذه التوصيات لم تأت من فراغ بل جاءت بعد دراسات وأبحاث وتجارب من أجل تقنين العمل، وحتى نحصل على أفضل النتائج ولذلك النتائج لن تظهر بعد جلسة أو جلستين، فهي عملية تحتاج إلى استمرارية ولذلك من غير المجدي أن يأخذ الشخص جلسة لأن الدهون المذابة إذا لم نتابعها ستعود إلى الخلية مرة أخرى ولذلك نحن ننصح باتباع التوصيات.






التدخل الجراحي



هل يمكن تكرار العملية إذا لم يصل الشخص إلى النتيجة المطلوبة بعد 6 جلسات ؟

يستطيع الفرد أن يعيد الجلسات إذا أراد ولكننا لا نضمن فهذه التقنية موجودة وقد أجيزت من قبل الولايات المتحدة وأجريت عليها كل التجارب الممكنة للتأكد من فاعليتها ونجاحها في مجال التخلص من الدهون ولكننا لا نعطي أى ضمانات أكثر مما صرحت به هذه التقارير، وهو فقدان من 9 الى 20 سم من الخصر.



هل يحتاج الشخص بعد إتمام الجلسات لأى نوع من العمليات الجراحية أو الأدوية ؟

لا يحتاج الشخص إلى التدخل الجراحي فأهم ما يميز هذا الجهاز أنه بدون تدخل جراحي وبدون ألم، ولكن الجهاز به تقنية تصريف الدهون من الجسم و الجهاز قبل تطويره كان يساعد في إذابة الدهون قبل عمليات شفط الدهون، ولكن بعد تطويره أصبح يغني عن ذلك ولكن هناك أكثر من طريقة للتخلص من الدهون، ولكل طبيعة جسم الطريقة المثلى لها فمن الممكن أن يحتاج شخص إلى هذا النوع من الجراحات لأنها الطريقة المثلى له.



هل يفيد الجهاز كل أنواع زيادة الوزن أم أن هناك حالات لا يجدي معها ؟

يفترض أنه يجدي مع كل الحالات لأنه يكسر الدهون ويتخلص منها ويطردها خارج الجسم ليس فقط من وزن زائد بل من محيط الجسم في الأماكن المطلوب التخلص منها.



هل يعود الجسم مرة أخرى للزيادة حيث من المعروف علميا أن الخلايا الدهنية حتى بعد التخلص منها تظل موجودة ولديها قابلية للزيادة مرة أخرى ؟

لا الجهاز لا يحتوي على خاصية منع تكون الدهون مرة أخرى، ولكن على الشخص أن يتبع حمية بعد الوصول للجسم المطلوب وإلا لن يدوم الجسم الذي حصل عليه، حتى المصنعين لم يضمنوا أن يثبت الجسم بعد الوصول إلى الوزن المطلوب فلابد أن يتحكم الشخص في حياته الغذائية بحيث يحافظ على ما وصل إليه.




ثورة جديدة



هل حقق الجهاز في أمريكا صرخة في مجال التخلص من الدهون في الولايات المتحدة الأميركية ؟ وهل يغني عن عمليات التجميل الأخرى وشفط الدهون؟

نعم حقق صرخة وثورة كبيرة في مجال التخلص من الدهون في الجسم، ولكنه كما قلنا من قبل لا يغني عن العمليات الأخرى فهو

يعد سلاحاً لا يغني عن باقي الأسلحة فهو أكثر تأثيرا في حالات التركيز على مناطق معينة يريد الشخص التخلص من الوزن الزائد بها دونا عن باقي الجسم، ولكن العمليات الجراحية والأنظمة الأخرى المتبعة في عملية الوصول للجسم المناسب سيظل كل شخص حسب حاجة جسمه والأكثر ملاءمة له، ولكل طريقة فوائدها وأضرارها واستعمالها.



هل هناك أي أضرار جانبية لزيرونا ؟

حتى الآن ليس لزيرونا أي أضرار أو مضاعفات، وهو آمن ولا ينتج عنه أي آلام، بل ويعود المريض إلى ممارسة حياته اليومية مباشرة بعد كل جلسة لأنه لا يشعر بأي شيء أثناء إجراء الجلسات، وهو يقدم شيئاً غير مسبوق، كما أنه يساعد على تقليل نسبة الكولسترول، وربما يصبح فيما بعد علاجا لارتفاع نسبة الكولسترول.




ماذا عن تكلفة الجلسات هل يستطيع الشخص العادي تحمل تكلفتها ؟

تكلفة الجلسات مقارنة بعمليات شفط الدهون تعتبر رخيصة وأقل، فالست جلسات تتكلف 900 دينار ولابد للجلسات أن تتم كاملة فلا يمكن أن يطلب الشخص جلسة واحدة لأنها لن تفيده في شيء مثلما أكد المصنعون فلابد من أخذ الست جلسات موزعة على أسبوعين.



هل بدأ الحجز لديكم وإجراء الجلسات على هذا الجهاز ؟

نعم لقد بدأنا في تجربة الجهاز في الكويت ولدينا إقبال من الرجال والنساء على تجربة الجهاز، والكثير مهتمون به.

http://www.myzeronasa.co




الأسعار

سعر زيرونا مبنى على ستة جلسات , تاخذ على مدى اسبوعين , كل جلسة اربعين دقيقة , عشرين دقيقة على الجانب الامامى و عشرين دقيقة على الجانب الخلفى.
دولار امريكى : 2100
دينار كويتى : 600
ريال سعودى : 7800
ريال قطرى : 7650
درهم اماراتى : 7800
دينار بحرينى : 750
ريال عمانى : 800
سعر زيرونا للجلسات الستة بالاضافة الى رسوم العيادة ان وجدت.





المراكز المعتمدة
http://www.myzeronasa.com/find.html


عدل سابقا من قبل غصــ الربيع ــون في الإثنين مايو 10, 2010 6:28 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gsoon.hooxs.com
سحابة
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 5
البلد : السعودية
   :
نقاط : 28565
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: زيرونا النحافة zerona بالليزر صيحة جديدة في عالم التخسيس   الأحد يوليو 26, 2009 5:37 pm

حلو بس اكيد اسعاره نار Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيرونا النحافة zerona بالليزر صيحة جديدة في عالم التخسيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونةغصون الربيع :: أقســـــام المنتدى :: العنايـــة بصحة الجسم :: ركن الرجيم والرشاقة-
انتقل الى: